الاعداد السابقة للصحيفة
السبت4 مايو

منتخبنا الوطني يواجه اندونيسيا بالزي الاخضر والمباراة الساعة(الثالثة ظهراً)

منذ 11 سنة
4
3938
منتخبنا الوطني يواجه اندونيسيا بالزي الاخضر والمباراة الساعة(الثالثة ظهراً)
طلال الغامدي

عقد في الساعة الثانية من ظهر يوم الجمعة الاجتماع الفني بحضور ممثلي المنتخبين السعودي والاندونيسي وحضر من الجانب السعودي مدير المنتخب زكي الصالح والمنسق الإداري العام محمـد الحميد والمنسق الإعلامي خالد النويصر وسيرتدي لاعبي منتخبنا الزي الأخضر والمنتخب الأندونيسي الأحمر ويراقب المباراة من الإتحاد الآسيوي بيفل لوزانوف من كيرقزستان ومقيم الحكام السنغافوري فيزفا ناثان.

وسيقود المباراة طاقم حكام من كوريا الجنوبية وهم / حكم الساحة كيم جونق هيوك والحكم المساعد يون كونقايول والحكم المساعد الآخر باك جي سيونق والحكم الرابع كو هيونجن , وكذلك عقد اليوم مؤتمر صحفي لمدربي المنتخبين في الساعة الثالثة ظهراً لتسليط الضوء على آخر إستعداداتهم.

وسيكون بإذن الله موعد المباراة في الساعة السابعة مساءاً بتوقيت أندونيسيا (الثالثة ظهراً) بتوقيت المملكة العربية السعودية وستنقل المباراة على القناة الرياضية السعودية وعلى لاين سبورت وقناة الجزيرة.

من جهة أخرى تنقل القناة الرياضية السعودية “1″ عند الساعة الثالثة من عصر يوم السبت اللقاء الذي يجمع منتخبنا الوطني الاول مع نظيره الاندونيسي ضمن تصفيات كأس أمم آسيا, وذلك بصوت المعلقين نبيل نقشبندي على خط 1, ومحمد غازي صدقة على خط 2.

ويصحب اللقاء استديو تحليلي يقدمه رجاء الله السلمي في حين يستضيف كل من محللي القناة عادل البطي وصالح المطلق, فيما يتواجد الزميل زياد العصيمي في الملعب كمراسل ميداني.

وتنقل مختلف القنوات الخليجية اللقاء, حيث يعلق عبدالله الحربي على قناة الكأس, وحماد العنزي على الجزيرة, واحمد الحامد على دبي, وصفوق الشمري على لاين سبورت, وعيسى الحربين على قناة أبوظي.

التعليقات

م
مسلم عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

بالتوفيق للمنتخب السعودي
يارب يفوز ع منتخب اندنوسيا وجيب ٣نقاط يارب
والله صار المنتخب السعودي هالحين فاشل
الله ع ايام زمان كانت المنتخبات كلها تهابه وهالحين كل منتخب يتمنى يقابل المنتخب السعودي
بالتوفيق للزعيم

م
محمد العتيبي عدد التعليقات : 98 منذ 11 سنة

بالتوفيق لمنتخبنا واتمنى ابو هزه نايف هزازي يسجل بالمباراه

ع
عمر العطوي عدد التعليقات : 130 منذ 11 سنة

يوم ايش المباراة ؟

ا
اليخاندرو فريرا عدد التعليقات : 47 منذ 11 سنة

ان شاء الله ما يفوزون ويارب تفوز اندونيسيا… قاعدين تخسرون هذي المبالغ كلها عشان كوس مالها داعي والناس محتاجه كل ريال يصرف علي منتخب الفشل وكلها كم اواحد يلحقون ورى جلده مالها داعي

اترك تعليقاً